A Simple Key For ديكورات خشبية Unveiled

Wiki Article



و فى هذه الحالة تُصبح البيوت الخشبية مرنة أكثر فى التعامل مع الظروف الجوية و ما يتلف منا يسهل إصلاحه و صيانته.

 لها جاذبية خاصة فهي تعطي طابع رائع ومنظر جذاب في جميع الأماكن سواء المنازل الصغيرة أو الكبيرة أو الفلل.

كما تهتم الشركة بتوظيف أفضل الصناعيين والنجارين المهرة لضمان تركيب وتنفيذ الديكورات الخشبية بشكل محترف وذلك لتلبية توقعات ومتطلبات العميل بدقة وإتقان.

حيث من الضروري توخي الحذر في استخدام ديكورات الخشب على الأسطح الخارجية وفي الأماكن التي تكون فيها الظروف الجوية والرياح قاسية، لأن أشعة الشمس والماء والرطوبة والعديد من العوامل البيولوجية تشكل سبباً أساسياً ومؤثراً في تآكل الديكورات الخشبية.

كما تحمل الابواب مسئولية خلق إنطباع إيجابي محبب في نفس ضيوفنا الكرام ، فكما يذكر علماء علم النفس ” الإنطباعات الأولي تدوم “.

وهناك ميزه أخرى للخشب فائقة الروعه ، فهو عندما يتعرض للحراره- ليس لدرجة الإحتراق بالطبع- فهو يصبح أكثر متانه و صلابه ، بعكس الحديد و الصلب الذي يتمدد بالحراره و قد يتأثر بذلك البناء و ينهار !.

يمكن استخراج القشرة الخشبية المستخدمة في عمليات ديكور الجدران باستخدام نوعين من الخشب، الأخشاب الصلبة واللينة، حيث يتم استخراج الأخشاب الصلبة من أنواع عديدة من الأشجار مثل الكرز والجوز والبلوط والحور والماعون التي تتساقط أوراقها في الخريف، بينما تستخرج الأخشاب اللينة من أشجار الصنوبر والسرو والأرز شاهد المزيد من المعلومات هنا والتنوب والخشب الأحمر، ويتم إنتاج أثاث القشرة الخشبية الباهظة الثمن والفاخرة بشكل عام من الأخشاب الصلبة الناعمة مثل البلوط والكرز.

أنطونيو كافلارو خبير في تصنيع خشب الأبنوس والأخشاب الصلبة الأخرى وقد منح فن الأثاث، الروح التي تنعش أعماله، متبعًا هذا الشبق القديم، حيث الحرفية تقترب من الحد الفني، واستعادة العلاقة المباشرة مع المواد الخام والإبداع الذي يلهم النماذج والنماذج.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

طاولة تلفزيون معلقة أو تقليدية : أيهما تختار في الديكور؟

هناك مميزات كثيرة لديكورات الخشب في الاستخدامات المنزلية، منها:

انها جميلة وعملية يمكن استخدامها على الشاشات، والأسرة، والأرفف، والثياب، وغيرها من الأثاث.

مادة الخشب طبيعية وغبر سامة كما أنها لا تسبب الحساسية. ولا تنبعث منها مواد مضرة في حالة الإحتراق.

  مكتبات التلفزيون كثيرة جدا فتجد اكثر عن ما يزيد من التصميمات الحديثة من مكتبات خشبية من الزان ، ذلك قبل ما تختار ممكن تعرف ان الاشكال اللي اختارتها متناسق مع الموبيليا والعفش والأثاث. شاهد بالصور افخم كتالوج مكتبات الجبسون بورد لهذا العام تصاميم مودرن وشيك

Report this wiki page